داعية شهير يكشف مفاجأة

داعية شهير يكشف مفاجأة عن منتقدي بيان حماس عن قاسم سليماني

  • داعية شهير يكشف مفاجأة عن منتقدي بيان حماس عن قاسم سليماني

اخرى قبل 4 سنة

داعية شهير يكشف مفاجأة عن منتقدي بيان حماس عن قاسم سليماني

استنكر الداعية الإسلامي والقيادي الإخواني عصام تليمة مهاجمي حركة المقاومة الإسلامية حماس، عقب بيانها الذي نعت فيه قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني.

وكتب تليمة على حسابه في فيسبوك : " أعلنت موقفي الرافض لعبارات بيان (ح.م.ا.س) في عزاء سليماني، ولكني لاحظت شيئا لافتا للنظر في كل من هاجموا وانتقدوا موقفها بشدة".

وأضاف تليمة أن جميع منتقدي حماس وقعوا في نفس الموازنات التي قامت بها (ح.م.ا.س) فكل من علق على وسائل التواصل الاجتماعي خاف أن يكتب الاسم فراح يحتال كما فعلت أنا مثلا على هيئة حروف أو يزيد من شكل الكلمة حتى لا تغلق له الصفحة.

وتساءل تليمة قائلا : " يعني حضرتك غلبت مصلحة صفحة لا راحت ولا جت وليست من ضرورات الحياة، بينما تنكر على غيرك نفس الخطوة في ضرورات حياتية فعلوها خوفا من إغلاق معبر فقاموا بعلاقة مع نظام السيسي، أو بأخرى مع إيران.. استقيموا يرحمكم الله".

يذكر أن حركة حماس تعرضت لحملة انتقادات واسعة، عقب نعيها لسليماني.

وكان الإعلامي الإخواني محمد جمال قد استنكر بيان حماس، ورد عله بالقول : "  وقتما كان يحاكم الرئيس الشهيد  محمد مرسي في هزلية ما يعرف بالتخابر مع  حماس كانت قلوبنا تعتصر قهرا لبعض بيانات المقاومة التي فضلت أن تلعب دور السياسي لا المقاوم".

وأضاف كان  الانقلاب يشوه المقاومة ويحاكمها وهي تتلطف معه في بياناتها .. كنا نعذر ونتأول.. لكن لا عذر اليوم".

وأوضح جمال أن المقاومة لم تخسر طيلة سنوات حربها مع المحتل حربا مفتوحة أو باردة تحت الحصار، ما خسرته ببيان أرعن غير محسوب.  والسبب أن الشعوب كانت لها الغطاء، عندما تتغطي وتترس المقاومة بغير الشعوب حتما تخسر. عزاؤنا للشعوب مرتين في ضحايا سوريا ولبنان والعراق وفي بيان المقاومة سيء الذكر".

التعليقات على خبر: داعية شهير يكشف مفاجأة عن منتقدي بيان حماس عن قاسم سليماني

حمل التطبيق الأن